أول موقع برلماني في مصر والعالم العربي

وكيل البرلمان: تسليم التقرير النهائى للرد على بيان الحكومة 13 يوليو

128

احمد زكى-

 

أعلن الدكتور السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، أن اللجنة الخاصة بدراسة بيان الحكومة، تسليم التقرير النهائى الصادر عن اللجنة الخاصة لرئيس مجلس النواب يوم الخميس الموافق 13 يوليو، وذلك قبل الجلسة العامة المقرر لها 15 يوليو.

وأضاف الشريف خلال أول اجتماع للجنة اليوم الثلاثاء أن اللجنة ستشكل لجانا مختصة، حسب تخصص أو مجال عمل كل نائب، أو حسب الرغبة، مشيرا إلى أنه ستكون هناك لجنة خاصة بصياغة الرد على بيان الحكومة.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وأوضح أنه سيتم تشكيل لجان فرعية وفقا لكل محور من محاور برنامج الحكومة، المحور الأول الخاص بالأمن القومى، والثانى متعلق ببناء الإنسان المصرى، والثالث بالتنمية الاقتصادية، والرابع الخاص بالنهوض بمستويات التشكيل، والخامس الخاص بمستوى المعيشة.

وقررت اللجنة أن يرأس كل لجنة فرعية أكبر الأعضاء سنا، وتقوم كل لجنة بالدراسة الوافية للمحور المسئولة عنه، على أن يتم الانتهاء من تشكيل اللجان المصغرة يوم السبت المقبل، مطالبا كل لجنة مصغرة بأن يكون هناك جزء مختص بصياغة الرد على بيان الحكومة في هذا المحور.

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء ألقى بيان الحكومة حول برنامجها اليوم أمام الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، وشكل رئيس مجلس النواب لجنة خاصة لدارسة البيان.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com