أول موقع برلماني في مصر والعالم العربي

مهدى العمدة يكتب .. مجلس النواب الموقر يتجه لفعل مالم يفعله برلمان سابق

164

يبدو ان مجلس النواب الموقر والذي تم انتخابه باراده شعبيه حره ..

يتجه الآن باغلبيته لفعل مالم يفعله برلمان سابق يتجه الآن باغلبيته لفعل مالم يفعله برلمان سابق وذلك بالموافقه على اقتطاع جزء غالي وثمين من تراب الوطن الذي ارتوت حبيبات رماله بدم أبنائه على مر الحقب والعصور … وبرائي المتواضع وبعد متابعه التبريرات المتلاحقه والمتواليه من جانب الحكومه والعديد من مؤيدي هذا القرار بالتنازل عن ملكيه بقعه جغرافيه هامه من معالم الوطن لصالح الغير ..وبرأيي المتواضع وبعد متابعه التبريرات المتلاحقه والمتواليه من جانب الحكومه والعديد من مؤيدي هذا القرار بالتنازل عن ملكيه بقعه جغرافيه هامه من معالم الوطن لصالح الغير ..

 

في ظل ضبابيه واضحه وسخط شعبي عارم .. ورأي عام رافض تماما لإقرار هذه الاتفاقيه التي يشوبها العوار الدستوري الواضح علاوه على رفض السلطه القضائيه لها وأرى أن لا يتم التسرع بالأقدام على هذا القرار التاريخي والذي سوف لا يغفره الشعب المصري العظيم ولا التاريخ وجغرافيه هذا الوطن سواء في الحاضر او في مستقبل هذا الوطن الذي اؤتمنا على سلامه أراضيه بغليظ الإيمان والقسم الذي اقسمناه أمام الله والشعب يوم ان دخلنا في اروقه مجلس النواب لكي نرعي ونحافظ على مصالح البلاد والعباد ..

وأرى أن يتم تأجيل اتخاذ هذا القرار حتى لا نخسر أنفسنا أمام الله ثم أمام صاحب الفخامه الفعليه والسياده والسمو ( معالي الشعب المصري العظيم ) مهدي العمده .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.