أول موقع برلماني في مصر والعالم العربي

قرار من الأمن التونسي بخصوص جماهير الأهلي في ملعب رادس

32

لميس احمد-

 

قرر مسئولو الأمن دخول جماهير النادي الأهلي بجواز السفر إلى ملعب رادس، الذي سيحتضن مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا فى المباراة المقرر لها التاسعة من مساء غد الجمعة. يلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي أمام ضيفه الترجي، فى إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب ببرج العرب بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدف. وكشف وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، أنه تم السماح بزيادة عدد جماهير الأهلي التي ستحضر نهائي إفريقيا أمام الترجي في ملعب رادس إلى 3000.

 

وسلط الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الترجى التونسى والأهلى فى التاسعة مساء غد الجمعة، على ملعب رادس، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وقال الموقع الرسمى لـ”فيفا” إن النادى الأهلى سيخوض مباراة مصيرية أمام الترجى مطالب فيها بالحفاظ على نظافة شباكه أو على الأقل تلقى هدف وحيد من أجل التتويج، موضحًا أن الأهلى سيكون بحاجة لعناصر الخبرة القادرة على قيادة الفريق للعبور إلى بر الأمان، مثل حسام عاشور الذى خاض أكثر من 400 مباراة مع النادى الأهلى وتوج بأكثر من 30 لقبا محليا وقاريا.

وأوضح الموقع الرسمى للفيفا أن الفوز الذى حققه النادى الأهلى على الترجى بنتيجة 3 – 1 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب بمصر هى نتيجة غير مطمئنة للقلعة الحمراء، خاصة أن الترجى يكفيه تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل لاعتلاء منصة التتويج.

وأشار الاتحاد الدولى إلى أن الأهلى سيعيش ليلة صعبة فى ملعب “رادس”، بالنظر للحماس الكبير الذى تفرضه جماهير الترجى على ملعبها ما يساعد كثيرًا زملاء أنيس البدرى على تسجيل الأهداف، تمامًا كما حصل مؤخرًا فى لقاء أول أغسطس الانجولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com