أول موقع برلماني في مصر والعالم العربي

سعود بن ناصر آل ثانى عضو الأسرة الحاكمة بقطر : موزة الحاكم الفعلى للبلاد..القرضاوى رصيده فى مصرف ربوى يبلغ 193 مليون ريال قطري..تميم اراد ان يلعب دورًا أكبر ويناطح الرياض ومصر ولكنه يناطح الصخور ..النظام أنفق 314 مليون ريال على مغردين لضرب مصر والخليج

110
كتبت – نادية السعيد :
أكد الدكتور سعود بن ناصر آل ثانى، عضو الأسرة الحاكمة فى قطر أنه بصدد الإعداد الآن للإعلان عن حزب سياسى معارض لنظام الحكم الحالى فى قطر برئاسة تميم بن حمد .
وقال  نحن صمتنا طويلاً على الممارسات غير العقلانيه للنظام فى قطر، ونظراً لما آلت إليه الأمور من مسلك ممنهج نحو شق الصف العربى ، وإجهاض كافة المشروعات الوحدوية، إرتأينا أن نتحدث بلسان الشعب العربى بشكل عام، وعلى وجه الخصوص الشعب القطرى، وسأسعى لتأسيس حزب معارض سيكون مقره لندن ” .
 
وكان الدكتور سعود قد وجه ضربة قوية لتميم بن حمد، أمير قطر، أفقدته توازنه، بعدما أصدار بيان اعتذار لدول الخليج ومصر واليمن عما بدر من نظام الحكم فى قطر تجاههم، وقال أن تصرفات النظام القطرى  هى “سياسات تستهدف شق وحدة الصف العربى”
وقال فى البيان “أصالة عن نفسى ونيابة عن الشعب القطرى نتقدم بأسمى آيات الاعتذار لكل من شعب السعودية والإمارات والكويت والبحرين ومصر واليمن وباقى الدول الشقيقة التى طالها الأذى والإساءة من قبل النظام القطرى، علماً بأنه طلب منا أكثر من مرة من قبل مسئولين فى الدولة الانخراط فى حملات الإساءة لهذه الدول ولكننا رفضنا.. وكما نحيطكم علماً بأن الشعب القطرى لا يرتضى السياسات القطرية التى تستهدف شق وحدة الصف العربى، ولكن لا يد لنا فى تغيير هذا الواقع، لذا ارتأينا أن نسطر البيان لماثل ليكون بمثابة “صك براءة ذمه” عن كافة ممارسات النظام وأساءاته”.

كما هاجم الدكتور سعود بن ناصر آل ثاني عضو الأسرة الحاكمة فى قطر، سياسات أمير قطر تجاه الدول العربية «السعودية ومصر والإمارات والبحرين» وذلك على ما بدر منه من تصريحات مسيئة وهجوم إعلامي من الجزيرة وميدل إيست آي والقنوات الإعلامية التي يمولها تميم والحكومة القطرية.

ونشر عضو الأسرة الحاكمة فى قطر سياسة تميم، فى ايواء الإرهابيين وأعضاء الجماعة الإرهابية وبينهم شيخ الفتنة القرضاوي قائلا «هل عجزت قطر عن إنجاب علماء دين حتي تستورد القرضاوي، الذي يبلغ رصيده فى مصرف ربوي 193 مليون ريال قطري .

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وكشف الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، أحد أفراد الأسرة الحاكمة القطرية، عن أسباب الضغينة والكره الذي يكنه النظام القطري إلى الدولة المصرية، والذي كشفته سياساتها العدوانية تجاه النظام المصري.

وأوضح سعود  خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج «رأي عام» على قناة «تن»، أن هناك حالة نفسية تعيشها قطر، والتي أشار إليها السفير الباكستاني السابق في واشنطن، وقال أن دولة قطر لديها ثروة مقدارها 120 مليار دولار توزعها على مواطنيها، والمال الكثير يزيد الرغبة في النفوذ والطمع في السيطرة.

وأشار سعود إلى أن قطر أرادت أن تلعب دورا أكبر من دورها، فأرادت أن تناطح المملكة العربية السعودية وتناطح جمهورية مصر العربية، ولكنها كمن يناطح الصخور.

وأوضح “سعود”  أنه بعد 1972 بعد أن تم الانقلاب على الحاكم الشرعي الشيخ أحمد بن على الثاني على يد الشيخ خليفة بن حمد، تم تطبيق سياسة لم تعهدها المنطقة وهذه سياسة سايكس بيكو “فرق تسد”.

وأشار إلى أن هذه السياسة سكت عنها كثيرون، ولكن طفح الكيل، وكان لزاما أن يكون هناك صوت من بين هذه الأسرة كي يعبر عن وجدان ووطنية الشارع القطري.

يذكر أن الشيخ الدكتور سعود بن ناصر آل ثاني، اضطر إلى تغيير نبرة صوته خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج «رأي عام» على قناة «تن» باستخدام أحدث التقنيات الحديثة، خوفا من استغلال صوته من جانب أمير قطر الشيخ تميم في تدبير إحدى المكائد له.

وبرر الشيخ سعود استخدام تلك التقنية، بأن النظام القطري الحاكم يحاول تشويه صورة كل من يعارضه بشتى الوسائل والطرق المختلفة، مستغلين في ذلك أدوات تكنولوجية متطورة.

وأشار سعود، إلى أن هناك برامج يستخدمها النظام الحاكم يتم من خلالها إدخال صوت الشخص المراد عليها، وتركيب ذلك الصوت على مقاطع كلامية مختلفة قد تكون مخلة للآداب العامة أو السياسات من أجل الإيقاع بالشخص وتشويه صورته أمام الجمهور العربي.

واضاف “سعود”  أنه لا توجد أي مبالغة في قيام الشيخة “موزة” بإدارة الشئون القطرية من خلف الستار فهى التي تدير السياسة من خلال المكتب التنفيذي ولا يخفى على أحد زيارتها لجمهورية السودان ومحاولتها تضليل الواقع ودفعت مليار دولار لإعادة تنشيط السياحة في السودان.

وكشف سعود عن قيام موزة بدفع أموال لإنتاج فيلم وثائقي قامت ببطولته أنجلينا جولي في محاولة لتغيير الحقائق من خلال سياسات القوة الناعمة واللعب في العقل الباطن.

يذكر أن أمير قطر تميم بن حمد قال عددا من التصريحات ضد العديد من الدول العربية، والخليجية، عبر الوكالة القطرية الرسمية، ثم أعلنت الوكالة أنها تم اختراقها، وتم نشر هذه التصريحات الخاطئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com