أول موقع برلماني في مصر والعالم العربي

النائب خالد عبد المولي يكتب.. حكاية وطن ماحدث في مسجد الروضة

100

ليس مجرد حادث ارهابي عابر او عادي ما حدث هو استمرار لموجة ارهابية عاتية تريد ان تعصف بمصر وتكسرها وهو ما لن يحدث ابدا.. فمصر كنانة الله في الارض ومن ارادها بسوء قصمه الله..

والتاريخ يحدثنا ولنا فيه العبرة والدرس فحينما بدأ محمد علي مؤسس مصر الحديث مشروع نهضته تآمر عليه الغرب في موقعة نوارين البحرية.

وحينما أراد الزعيم جمال عبد الناصر استكمال مشروع نهضة مصر تآمروا عليه ايضا لاسكات صوته والقضاء علي مشروعه القومي .

وحينما نجح الزعيم السادات في حرب العزة والكرامة وانتصر علي الكيان الصهيوني تآمروا عليه في حادث المنصة وقتلوه وللأسف بايدي مصرية .

وحينما رزق الله مصر والمصريين بالرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وضع روحه علي كفه وخلصنا من حكم الجماعة وقضي علي مؤامرة الفوضي الخلاقة وبدأ في وضع اركان مصر الجديدة بتفاني واصرار شديدين ويقف بصمود نادر في مواجهة رغبة عارمة لتفتييت الشرق الاوسط يتآمر عليه بعض من خونة بالداخل والخارج علي حد سواء فما بين امير متصابي ويتلاعب بمقدرات امة عربية وهو لا يعي ان عاقبة ذلك ستكون وخيمة وبين خليفة مزعوم يريد عودة الامبراطورية العثمانية بين عدو صهيوني واجهزة مخابرات دولية ترتب المؤامرات للنيل من مصر واستقرارها وهو ما لن يحدث لانهم لا يقرأون التاريخ جيدا ولا يعون طبيعة مصر الابية العصية علي الكسر .

سيادة الرئيس ان الصمت خيانة والحياد خيانة وصمتنا وحيادنا علي بعض المتواطئين والخلايا النائمة والمتعاطفين مع تجار الاديان والاوطان وبعض شركات المقاولات ورجال الاعمال من الخلايا النائمة الذين يستفيدون بخيرات واموال هذا البلد ليقتلوا ابناءنا لابد من اقصائهم وابعادهم في اقرب وقت . سنجعل من نيران حقدهم طلقات لمدفع انتصاراتنا وتنميتنا تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.